يركز DancingSwan على توفير ملحقات الرموش ومنتجاتها المساعدة مثل ملاقط الرموش / اللاصق / الشامبو على مستوى الكرة الأرضية.
لغة

DancingSwan - Babillashes من الحرير عالي الجودة لتمديد الرموش الفردية تزهر ثانية واحدة زهرة سريعة Fanning إطالة رمش Babillashes

إرسال التحقيق الآن
لون:
أسود
طَرد:
صينية
طول:
6 مم
7 مللي متر
8 ملم
9 ملم
10 ملم
11 ملم
12 ملم
13 ملم
14 ملم
15 ملم
مزج
آخر
امزج 8-15 ملم
نوع الحجم:
حجم العينة
التخصيص:
شعار مخصص (الحد الأدنى للطلب: 200 مجموعة) , تغليف حسب الطلب (الحد الأدنى للطلب: 200 مجموعة) , تخصيص الرسم (الحد الأدنى للطلب: 200 مجموعة)
إرسال التحقيق الآن
تمديد رمش Babillashes عالي الجودة من الحرير الفردي Blooming One Second Flower Fast Fanning Eyelash Extension يتميز بمزيج من الابتكارات الرائدة وما هو أكثر من ذلك ، يمكن لمهندسينا المحترفين وذوي الخبرة إنشاء حلول مخصصة للمساعدة في تصميمه
إرسال استفسارك

DancingSwan Beauty (TsingTao) Co.، Ltd. مواكبة اتجاهات تطوير السوق ، مع تقدم العصر ، من خلال التحليل المهني للصناعة وتحديد المواقع الدقيقة في السوق ، بالاعتماد على قوة الإنتاج القوية والقوة التقنية القوية ، Babillashes High Quality Silk Individual Eyelash Extension Blooming One تم تصنيع ملحق رمش الرموش الثانية Fast Fanning. الرموش ذات الجودة العالية Babillashes عالية الجودة من الحرير الفردي امتداد رمش تزهر ثانية واحدة زهرة تعتمد على قدرات بحث وتطوير قوية وصورة جيدة للعلامة التجارية. من خلال جمع النخبة في الصناعة معًا ، تهدف DancingSwan Beauty (TsingTao) Co.، Ltd. إلى الاستفادة الكاملة من حكمتهم وخبرتهم لتطوير وتصنيع منتجات تنافسية. رغبتنا الكبيرة هي أن نصبح مؤسسة رائدة على نطاق عالمي.

مكان المنشأشاندونغ ، الصيناسم العلامة التجاريةبابيرش
رقم الموديلBL1103-RTS-16Rمادةالألياف الكورية PBT
يكتبصنع يدوينمط الرموش الصناعيةطبيعي طويل
لفةCC، L، B، CD، CURL، BC، D، C، I / J / B / C / CC / D / DD / L / LC / Mسماكة0.03 مم ، 0.05 مم ، 0.07 مم ، 0.10 مم ، 0.06 مم ، 0.03 / 0.05 / 0.06 / 0.07 / 0.10
اسم المنتجوصلات رمش سريعة التهويةطول7-20 ملم
صفوف6 صفوف / 12 صفًا / 14 صفًا / 16 صفًا / 18 صفًا / 20 صفًاخدمةOEM ODM
شعارتم قبول الشعار المخصصطَردالتعبئة والتغليف المخصصة مقبولة
شهادةCE / ISO9001 / OHSAS18001 / ISO14001

اسم المنتج
وصلات رمش سريعة التهوية
سماكة
0.03 / 0.05 / 0.06 / 0.07 / 0.10
لفة
I / J / B / C / CC / D / DD / L / LC / M.
طول
7-20 ملم
صفوف
6 صفوف / 12 صفًا / 14 صفًا / 16 صفًا / 18 صفًا / 20 صفًا
خدمة
OEM ODM
شعار
تم قبول الشعار المخصص
طَرد
التعبئة والتغليف المخصصة مقبولة
شهادة
CE / ISO9001 / OHSAS18001 / ISO14001
التعليمات
1. من نحن؟ مقرنا في شاندونغ ، الصين ، نبدأ من 2018 ، نبيع إلى أمريكا الشمالية (40.00٪) ، أوروبا الشرقية (15.00٪) ، شمال أوروبا (10.00٪) ، جنوب أوروبا (8.00٪) ، أوروبا الغربية (8.00٪) ، وسط أمريكا (7.00٪) ، أمريكا الجنوبية (3.00٪) ، الشرق الأوسط (3.00٪) ، السوق المحلية (1.00٪) ، جنوب آسيا (1.00٪) ، إفريقيا (1.00٪) ، شرق آسيا (1.00٪) ، أوقيانوسيا (1.00٪) ٪) ، جنوب شرق آسيا (1.00٪). يوجد إجمالي حوالي 11-50 شخصًا في مكتبنا. 2. كيف نضمن الجودة؟ دائما عينة ما قبل الإنتاج قبل الإنتاج الضخم ؛ دائما التفتيش النهائي قبل الشحن ؛ 3. لماذا يجب أن تشتري منا وليس من موردين آخرين؟ نحن مورد رموش محترف ، نوفر فقط منتجات بالجملة عالية الجودة بسعر أفضل. تتوفر خدمة OEM ، يمكن للمصمم المحترف تصميم ملصق خاص للطلب المخصص 4. ما هي الخدمات التي يمكننا تقديمها؟ شروط التسليم المقبولة: FOB ، CFR ; عملة الدفع المقبولة: USD ، EUR ، JPY ، CAD ، AUD ، GBP ؛ نوع الدفع المقبول: T / T ، MoneyGram ، PayPal ، Western Union ، Cash ؛ اللغة المنطوقة: الإنجليزية ، الصينية ، الإسبانية ، اليابانية ، الألمانية
هاتف:
+86-18766200372
البريد الإلكتروني:
إذا كان لديك المزيد من الأسئلة ، فاكتب لنا
فقط أخبرنا بمتطلباتك ، يمكننا أن نفعل أكثر مما تتخيل.
اختر لغة مختلفة
English
Türkçe
Suomi
العربية
svenska
русский
Deutsch
Polski
日本語
italiano
français
Português
Español
اللغة الحالية:العربية
Chat with Us

إرسال استفسارك

DancingSwan - Babillashes High Quality Silk Individual Eyelash Extension Blooming One Second Flower Fast Fanning Eyelash Extension Babillashes

SEND INQUIRY NOW
Color:
black
Package:
Tray
Length:
6mm
7MM
8mm
9mm
10mm
11mm
12mm
13mm
14mm
15mm
Mix
Other
Mix 8-15mm
Size Type:
sample size
Customization:
Customized logo (Min. Order: 200 sets) , Customized packaging (Min. Order: 200 sets) , Graphic customization (Min. Order: 200 sets)
SEND INQUIRY NOW
Babillashes High Quality Silk Individual Eyelash Extension Blooming One Second Flower Fast Fanning Eyelash Extension features a combination of groundbreaking innovations.What'smore,Our professional and experienced engineers can create customized solutions to help design it.
Send your inquiry

DancingSwan Beauty (TsingTao) Co., Ltd. keeping up with market development trends, advancing with the times, through professional industry analysis and precise market positioning, relying on strong production strength and strong technical force, Babillashes High Quality Silk Individual Eyelash Extension Blooming One Second Flower Fast Fanning Eyelash Extension have been manufactured. High-quality Babillashes High Quality Silk Individual Eyelash Extension Blooming One Second Flower Fast Fanning Eyelash Extension rely on strong research and development capabilities and a good brand image. By gathering the elites in the industry together,DancingSwan Beauty (TsingTao) Co., Ltd. aim to make full use of their wisdom and experience to develop and manufacture competitive products. Our great wish is to become a leading enterprise on a global scale.

Place of OriginShandong, ChinaBrand NameBabillashes
Model NumberBL1103-RTS-16RMaterialKorean PBT Fiber
TypeHand MadeFalse Eyelashes StyleNatural Long
CurlCC, L, B, CD, CURL, BC, D, C, I/J/B/C/CC/D/DD/L/LC/MThickness0.03mm, 0.05mm, 0.07MM, 0.10mm, 0.06mm, 0.03/0.05/0.06/0.07/0.10
Product NameFast Fanning Eyelash ExtensionsLength7-20MM
Rows6 Rows/12 Rows/14 Rows/16 Rows/18 Rows/20 RowsServiceOEM ODM
LogoCustomized LOGO AcceptedPackageCustomized Packaging Accepted
CertificateCE/ISO9001/OHSAS18001/ISO14001

Product Name
Fast Fanning Eyelash Extensions
Thickness
0.03/0.05/0.06/0.07/0.10
Curl
I/J/B/C/CC/D/DD/L/LC/M
Length
7-20MM
Rows
6 Rows/12 Rows/14 Rows/16 Rows/18 Rows/20 Rows
Service
OEM ODM
Logo
Customized LOGO Accepted
Package
Customized Packaging Accepted
Certificate
CE/ISO9001/OHSAS18001/ISO14001
FAQ
1. Who are we? We are based in Shandong, China, start from 2018,sell to North America(40.00%),Eastern Europe(15.00%),Northern Europe(10.00%),Southern Europe(8.00%),Western Europe(8.00%),Central America(7.00%),South America(3.00%),Mid East(3.00%),Domestic Market(1.00%),South Asia(1.00%),Africa(1.00%),Eastern Asia(1.00%),Oceania(1.00%),Southeast Asia(1.00%). There are total about 11-50 people in our office. 2. How can we guarantee quality? Always a pre-production sample before mass production; Always final Inspection before shipment; 3. Why should you buy from us not from other suppliers? We are professional Lashes supplier ,only supply top quality wholesale product with better price. Oem service is available,professional designer can design private label for customized order 4. What services can we provide? Accepted Delivery Terms: FOB,CFR; Accepted Payment Currency:USD,EUR,JPY,CAD,AUD,GBP; Accepted Payment Type: T/T,MoneyGram,PayPal,Western Union,Cash; Language Spoken:English,Chinese,Spanish,Japanese,German
Phone:
+86-18766200372
IF YOU HAVE MORE QUESTIONS,WRITE TO US
Just tell us your requirements, we can do more than you can imagine.
Choose a different language
English
Türkçe
Suomi
العربية
svenska
русский
Deutsch
Polski
日本語
italiano
français
Português
Español
Current language:English
Chat with Us

Send your inquiry